أهلا وسهلا بكم

أهلا وسهلا بكم

الأحد، 23 مارس، 2008

ليه الظلم ليه... ليه القسوة ليه

ليه الظلم ليه... ليه القسوة ليه.... يارئيس كنترول الثانوية العامة..... خلود حافظ بنت مصرية بهائية الديانة كتبت فى إستمارة الثانوية العامة ديانتها الحقيقية (البهائية) من واقع شهادة ميلادها وذلك فى إستمارة الدخول لإمتحان الثانوية العامة وطبعا هذا الكلام لم يعجب رئيس كنترول الثانوية العامة ورفض قبول الإستمارة وبالتالى رفض دخولها الإمتحان وبالتالى هيضيع مستقبل البنت المسكينة خلود التى لم تكذب ولم تزور ولكنها قالت الحقيقة من واقع شهادة ميلادها !!!!!! ألم يعلم رئيس الكنترول أن الذى فعله هو مخالفة صريحة للدستور المصرى والذى ينص فى مواده على أن جميع المواطنين سواسية في الحقوق والواجبات‏,‏ لا يفرق بينهم الدين أو العرق أو اللون أو الجنس‏ ؟ وبعدين أين هى أبسط حقوق الإنسان ؟
وقد كتب الاستاذ نبيل عمر نائب رئيس تحرير الأهرام فى عموده اوراق خاصة بجريدة الأهرام الثلاثاء 18- 3-2008 الصفحة 5 عدد 44297 السنة 132 عن مشكلة الطالبة خلود كذلك أذاعت محطة مودرن تى فى فى برنامج الشارع المصرى حلقة عن الطالبة خلود حافظ

الجزء الأول

الجزء الثانى

هناك تعليق واحد:

wafaa يقول...

كل عام وأنتم وأولادكم بكل بخير بمناسبة عيد الرضوان أعاده الله علينا العام القادم وقد عمت رايات السلام كل الأرجاء أن شاء الله .